ووزني kg واعاني من مشكلة النحافة عل من حل لمشكلتي
عمري 17 سنة ووزني 59kg وأعاني من مشكلة النحافة عل من حل لمشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 1 2015-05-29 13:28:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية