انا اعاني من النحافة طولي وو زني غيلوغرام هل من حل لمشكل النحافة و جزي
السلام عليكم انا شاب عمري 23سنة اعاني من النحافة طولي 1.85 وو زني 60 غيلوغرام هل من حل لمشكل النحافة وشكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه كالافوكادو واستخدام زيت الزيتون في السلطات ... والمكسرات والفواكه المجففه والتمر والطحنيه ..... وممارسه الرياضه حيث تساعد في بناء العضلات التي تساعد في حل مشكله النحافه ومحاول توزيع الوجبات خلال اليوم ... اكل 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجيه 0 2016-01-28 11:40:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية