انا اعاني من النحافة وزني كلغ وطولي cm اود معرفة سبب نحافتي و ا
السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 27 سنة اعاني من النحافة وزني 50 كلغ وطولي 1.63 cm اود معرفة سبب نحافتي وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .... سبب نحافتك يتبين باجراء فحوصات طبية مخبرية يرجى مراجعة طبيب 1 2015-09-20 16:16:24
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية