انا طولي م ووزني كيلو اعاني من مشكلة النحافة وهاد الشئ خلق لي مشاكل ال
سلام دكتور انا فتاة ابلغ من العمر 24 سنة طولي 1.64م ووزني 55 كيلو .اعاني من مشكلة النحافة وهاد الشئ خلق لي مشاكل المرجو يا دكتور اعطائي حل او دواء صحي لكي ازيد من وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زياده كميات الطعام تحت اشراف اختصاصي التغذيه ليضمن لكي زياده صحيه بالوزن و يوضح انواع الماكولات الملائمه حبوب الخميره جيده لفتح الشهيه 0 2017-04-04 07:28:03
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية