نظام تخسيس انزل فيه ١٠ كيلو
عاوزه نظام تخسيس انزل فيه ١٠ كيلو على الاقل
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك المباشرة بنظام الكيتو لكون مدته قصيرة لا تتعدى الثلاثة أسابيع , ولأن فقدان الوزن خلال الأسبوع الأول يؤثر بشكل إيجابي على الاستمرار وزيادة الإصرار على إكمال الفترة , وبما أن لديك ما يقارب 7 كغ بشكل وزن زائد فإنك تستطيعين أن تفقدي هذه الكمية بفترة قصيرة لا تتعدى الأسبوع , ولكن يجب الالتزام بتطبيق هذه الحمية إلى النهاية .  والكيتو هي الحمية التي تعتمد على الدهون بشكل اساسي كمصدر طاقة للجسم عوضا عن الكربوهيدرات والغلوكوز , وهذه قائمة المنتجات الممكن إستعمالها خلال هذه الحمية :  1 - البيض  2 - خبز الكيتو ( بطحين اللوز أو طحين جوز الهند مع بذور الشيا أو الكينوا ) 2 - السلطة  3- المكسرات  4 - الدهون الصحية ( الزبدة - زيت جوز الهند - الأفوكادو - السمن - زيت الزيتون )  5 - سمك ( السلمون ) , الدجاج مع الجلد , لحم الأبقار أو الغنم مع الدهن   6 - يسمح بالتوت فقط من الفواكه ودمتم سالمين ,, 0 2020-12-10 20:04:13
د. مصطفى الطالب
تغذية