وزنى كيلو محتاج طريقة لتخسيس سواء ادويه او رجيم
وزنى 140 كيلو محتاج طريقة لتخسيس سواء ادويه او رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
كم الطول. يفضل استشارة اقرب اخصائي تغذية لانك بحاجة لبعض الفحوص والتحاليل اضافة للمتابعة و تستطيع خسارة الوزن 2 2014-12-05 09:02:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية