طبيب انا اريد خسارة وزني بسرعة فمنذ 4 ايام و انا اكل الا 400 سعرة حرارية في النهار و أمارس رياضة كمال الاجسام بجهد فهل سيضر ذلك بصحتي؟ و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
400 سعر يوميا .... لا ينصح بذلك أبدا أبدا ، حافظ على وزنك عن طريق المحافظة على صحتك و لا تفقد صحتك لتحافظ على وزنك .. . 0 2019-03-14 11:54:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
400 سعر دة رقم قليل جدا وسيضر بجسمك لأنك ستفقد الكتلة العضلية ..فقدان الوزن الزائد يعتمد على تنظيم مواعيد وكميات ونوعيات الأكل الي أكل صحي ومتوازن غذائيا وليس شديد الانخفاض في السعرات الحرارية 0 2019-03-06 05:24:28
الدكتور محمد خيري
تغذية