الحمل الحمل الحمل الحمل
انتظر الحمل في كل شهر واريد لعب رياضة ل الارداف وخسارة الوزن طولي 160سم ووزني 65 ماهي الرياضة المناسبة ان كان هناك حمل لا تضر عدا رياضة المشي لاني لا اخرج من منزلي بكثرة
إجابات الأطباء على السؤال
الطبيبة المتابعة لحالة حضرتك هي من تستطيع تقييم ذلك لانها تعرف حالتك جيدا و تأريخك الصحي. الرجاء استشارة الطبيب المتابع لحالتك 0 2019-08-02 09:25:21
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية