شهيتي مفتوحه للاكل ولااستطيع السيطره على الجوع ماهو افضل علاج لسد الشهيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
تستطيع السيطرة ان امتلكت الارادة و هي ان تصل الى جسم رياضي حاول الاطلاع على مضار و مخاطر السمنة غير من سلوكياتك الغذائية و ابتعد عن الوجبات السريعة و السكريات بحيث لا تكون الاولى لاكثر من مرة اسبوعيا و لا تزيد السكريات عن قطعة صغيرة من الحلوى ايضا اشغل نفسك بالرياضة و ممارسة هواياتك حدد كمية ما ستأكل قبل البدأ بوجباتك بان لا يزيد مثلا عن صحن او نصف رغيف اخيرا افحص السكر و الغدة الدرقية و ان كنت مدخنا انصح بالبعد عن التدخين الذي قد يشعرك بالجوع 2 2015-08-18 08:59:48
الدكتور عامر وليد
طب عام