مشهي لفتح الشهية للاكل للكبار
ابحث عن مشهي للأكل ليساعد على فتح شهيتي للأكل
إجابات الأطباء على السؤال
فقدان الشهية عرض لمشكلة صحية أو نفسية او كلاهما و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم إعطاء النصيحة المناسبة . 0 2020-02-23 12:09:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية