شرب القهوة مفيد ولا له ضرر .علي الشباب . وخاصة الصحه الجنسيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان الضغط غير مرتفع و المعده سليمه تستطيع ان تتناول ١-٢فنجال في اليوم و لكن ليس علي معده فارغه 0 2019-03-18 08:22:55
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
لا بأس من تناولها بكميات معتدلة (ثلاث اكواب كحد أقصى) و يفضل بأن يكون ذلك قبل العصر عموما . 0 2019-03-18 07:45:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مفيد جدا بشرط فنجان أو اثنين علي الأكثر ويفضل قبل الخامسة مساء 1 2019-03-17 14:35:10
الدكتور محمد خيري
تغذية