هل شرب الشاي الأخضر كوب في الصباح و كرب في مساء له أضرار عامة للجسم او عادي ولا يعتبر من الإفراط في الشرب ؟ وهل له اَي جوانب مضره للأعضاء الجنسيه مثل انتاج الخصيه ؟ ماهي نصيحه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أضرار للشاي الأخضر فهو يحنوي على مضادات للتأكسد تساعد في تنظيف الجسم من السموم ومعالجة بعض أنواع الإلتهابات 2 2017-09-12 08:02:34
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية