طولي سم كم لوزن المناسب
شاب طولي 181 سم عمري 27 عام كم لوزن المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 78 كيلوغرام. 0 2016-12-20 17:01:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 78 كيلوغرام.