اريد افضل نوع بروتين لبناء الجسم واريد جدول له
النحف ، علماً بأنَّ وزني 42 و طولي 181 و عمري 17
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى اعطاء البرنامج الغذائي المناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2020-09-14 17:46:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية