اعاني من زيادة الوزن في منطقة البطن والارداف
زيادة الوزن وصعوبة ممارسة الرياضة بسبب ساعات العمل الطويلة والتى تصل ل12 ساعةً يومياً على فترتين واضطر لتناول الوجبات بشكل ملخبط اعاني من فقر دم
إجابات الأطباء على السؤال
تعديل بسيط في السلوك الغذائي ليصبخ أكثر صحية كفيل بتحقيق تغيير إيجابي كبير على المستوى الوزن و الصحة عموما . 0 2019-09-24 09:40:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية