زيادة الوزن بعد الولادة مع قلة الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
عادة مرتبط بقلة الحركة نظام غذائي و رياضي بعد شهر من الولادة كفيل بان تعود الامور الى طبيعتها و الهرمونات الى مستواها 1 2015-08-22 08:27:39
الدكتور عامر وليد
طب عام