روجيم صحي مع حبوب السكر ميتفورمين للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
-ميتفورمين ليست حبوب تنحيف ولا ينصح بها للتنحيف. الميتفورمن ان كنتي تعانين من مرض السكري فقط . -تناولي فطور مبكر - قبل الساعة 8 صباحا, وعشاء مبكر. -ابتعدي عن الأرز لفترة 3 اسابيع. -باعدي بين الوجبات بفارق 4 ساعات. 1 2016-04-09 09:55:44
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية