كيف اخسر وزن ب اسرع وقت
دكتور كيف اخسر وزن ب اسرع وقت .
إجابات الأطباء على السؤال
الالتزام لبرنامج غذائي لإنقاص الوزن و القيام بجهد عالي "تمارين رياضه" كنت يمكنك باللجوء الى شرب القرفه وبعض الأعشاب التي تزيد من سرعه الهضم ولا تنسى شرب كميات الماء اللازمه لانها تساعد على سرعه عمليه الايض 2 2017-01-24 10:19:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية