خسارت الوزن ابي حل لمشكلتي
وزني زايده ابي اخسرها في اسرع وقت ممكن عندي مناسبه زيده ١٥ كيلو ابي اتخلص منها كيف حالك يا دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تجنب نزول الوزن السريع لانه يسبب مضاعفات عديدة . يفضل نزول نصف الى كيلو واحد اسبوعيا 0 2020-12-29 11:09:59
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية