كيف ازيد الوزن في وقت سريع كم
كيف أزيد الوزن في وقت سريع أرجوكم!!
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك القناعه بزيادة وزنك ويكون الطعام غني بالعناصر الغذائيه الضروريه للجسم تناولي الغذاء تدريجيا وليس مره واحده. تناولي النقارش والمسليات بين الوجبات.. تنويع النشويات مع الوجبه كالارز ، المعكرونه، البطاطا. وجبة عشاء قبل النوم بساعه تحوي بعض الالبان او الاجبان.اليك بغلي الحلبه مع الحليب والعسل حتى 3 اكواب في اليوم. لا تشربي الماء قبل الوجبه او خلالها..ممارسة الرياضة حتى 5 مرات اسبوعيا لانها تؤدي الى الجوع، تقوي الجسم ويزيد حجم اىعضلات. اليك بمراجعة مقالة 6عوامل لزيادة الوزن 0 2017-12-13T07:12:58+00:00
altibbi logo