د انا و وزني عندي مشكلة في بطء في حرق الدهون
د. انا عمري 22 سنة و وزني 97 عندي مشكلة في بطء في حرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ... ماشاء الله عنك عمرك بعمر الزهور وبهذا العمر بكون الحرق جيد خاصة في حال تنظيم الوجبات والحركة الكافية وشرب احتياجك من الماء ... للاطمئنان ممكن تتابعي مع دكتور وتشيكي على الغدة الدرقية عندك....سلااامات 2 2015-07-07 12:17:08
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية