ساعدوني انا عندي مشكلة كان جسمي جميل ولكن في سنوات ال رة صار وزني يزدا
السلام عليكم ساعدوني انا فتاة عمري 22 سنة عندي مشكلة كان جسمي جميل ولكن في سنوات الاخيرة صار وزني يزداد والمشكلة ان وزني يزداد من اردافي وخصري حتى تشوهت ركبتي من كتر الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا عزيزتي ... لا تقلقي كان جسمك جميل وسيرجع باذن الله جميل ولكن هل اجريت فحوصات للتاكد من عدم وجود مشاكل صحية ؟ ولم تذكري طولك ووزنك ؟ استطيع ان اقدم لك مجموعة من النصائح اولا تقسيم وجباتك الى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وان تعتمدي الصحن الصحي في كل وجبة بان يحتوي على كل المجموعات الغذائية وعدم حذف اي منها مثل الحليب ومشتقاته والبروتين والخضار والفاكهة و النشويات عليك بادخال الرياضة الى يومك لحرق الدهون لمدة 45 دقيقة يوميا فهي كفيلة بتقليل الفترة التي ستخسري فيها وزنك الزائد بالتوفيق 1 2015-09-20 09:09:17
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية