اريد كريم تبريز الارداف
تسطيح المؤخره وترهل الجسم والسمنه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اثبات علمي دقيق عن وجود كريمات لتسطيح المؤخرة . 0 2020-11-21 09:23:39
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
لا يوجد اسم تجاري بإمكاني ترجيحه لك , ولكن بإمكانك البحث عن Anti cellulite cream , هذا سيكون فعالاً . ودمتم سالمين ,, 0 2020-11-19 17:23:15
د. مصطفى الطالب
تغذية