نحافة زائده جدا الاطراف والهزال .والسمنه في منطقة البطن والصدرفقط .
إجابات الأطباء على السؤال
لازم ممارسة الرياضة بشكل منظم لضبط توزيع الدهون بالجسم 0 2018-10-11 21:44:23
الدكتور محمد خيري
تغذية
النحافه شبح من الممكن قهره
سوى عليها بحث فى جوجل او يوتيوب واستمعى لنصائحى لقهر شبح النحافه
الدكتور اسامه محمد
تغذية
النحافه شبح من الممكن قهره