اعانى من قصر القامه والسمنه
ورم ف الوجه والاصابع يوميا والسمنه وقصر القامه وزياده مستمره ف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل فحوصات وظائف الكلى و الهرمونات .. . 1 2020-12-26 20:43:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية