بعد الولاده وزني زاد شديد حاليا برضع عمروشهور عايزه ريجيم ولا حبوب انق
بعد الولاده وزني زاد شديد حاليا برضع طفلي عمرو4شهور عايزه ريجيم ولا حبوب انقصو الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لإنقاص وزنك بطريقة صحية ودائمة لذا تجب استشارة أخصائي تغذية لوصفه لك حسب وزنك وطولك، بشكل عام ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة والتقليل من الأغذية الغنية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة واللحوم المدهنة، وتناول منتجات قليلة الدسم والطعام مسلوق أو مشوي، والتقليل من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة وتناول النشويات بإعتدال وتناول كمية كافية من الخضار والفاكهة ومنتجات الحليب قليلة الدسم، وممارسة الرياضة بانتظام، ولا ينصح بتناول حبوب لإنقاص الوزن خاصة للمرضعة، والرضاعة بحد ذاتها تساعد في انقاص الوزن 1 2015-04-21 21:45:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية