اني متزوجة والدي اثنين اولاد كنت قبل ماتزوج وزني سبعين كيلو وزاد وزني
بعد الحمل صار 87 وانا ارضع رضاعه طبيعه وفعلت رجيم نزل وزني الي اثنين وسبعين بطلت رجيم ورياضه طلع الي سبعه وسبعين سبب ارتفاع وزني بسرعه وهل في طريقه تخسيس اريد انزل وزني ستين كيلو مع العلم ان طولي ثلاثه وستنين
إجابات الأطباء على السؤال
المرضع حالة خاصة تستدعي المتابعة مع مختص للتأكد من ملائمة النظام الغذائي المتبع و تذكري أنه إذا كان النظام الغذائي المتبع غير صحي لن يؤثر فقط على زيادة الوزن اللاحقة بل قد يؤثر سلبيا على صحتك على صحة الرضيع . 0 2019-08-25 08:05:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ان كنتي ماتزالين ترضعين سيسهل نزول الوزن مرة اخرى , عليكي بشرب 3 لتر من المياه مع تناول اللبن او الحليب فقط على العشاء 0 2019-08-24 12:24:06
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية