لو سمحتي انا وزني وطولي وبرضع وابنتي عندها شهور ممكن رجيم يناسب الرضاع
لو سمحتي انا وزني 95 وطولي 168 وبرضع وابنتي عندها 6 شهور ممكن رجيم يناسب الرضاعة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة لطولك 56 كغ . عملية الرضاعة الطبيعية تساعد جدا في إنقاص الوزن، أنصحك أن تختاري كل منتجات الحليب والألبان أن تكون خالية الدسم كونك كمرضع تستهلكين كميات كبيرة منها . قللي من تناول الحلويات والأطعمة الغنية بالدهون والمخبوزات والعجائن والمقليات ، ركزي على تناول الخضار والفواكه والحليب ولا تنسي رب كميات كافية من السوائل والماء مع العلم بأن العصائر الجاهزة والكوكتيلات تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية فحاولي أن تشربي عصائر طبيعية، قللي أيضا من استخدام الزيوت والدهون أثناء طهي الطعام ولا تنسي أن المكسرات تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية لذا قللي منها 3 2014-01-20 06:29:32
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية