انا مرضعة ووزني وطولي واريد حل لتنزيل وزني بسرعة هل تنصحو باخذ حبوب في
السلام عليكم انا مرضعة ووزني 77 وطولي 160 واريد حل لتنزيل وزني بسرعة هل تنصحو باخذ حبوب فيا اناني ؟؟ وما هو الغذاء المثالي للاطفال بعمر سنة وشهرين؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , يوجد حميه غذائية للمرضع لتنزيل الوزن بطريقة امنة و يمنع تناول حبوب التنحيف اثناء الرضاعة . 0 2013-05-04 09:33:42
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية