كيف اخسر وزني فجااه زاد وزني بعد وضعي لمولودي الاول بعدت اشهر ازاد وزني من ال 50 لل 60 وكنت اتناول اقراص مانع الحمل لمده سنه وتراجعت عنها مع العلم ان اكلي طبيعي وليس زائد
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة طبيب لاجراء فحوصات الازمة احتمال ان يكون مشكلة في هرمونات 0 2016-10-09 13:35:46
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية