اني نورا اعاني من السمنه اريد نظام غذائي اعتمد عليه
السلام عليكم اني نورا عمري 17 اعاني من السمنه أريد نظام غذائي اعتمد عليه
إجابات الأطباء على السؤال
مع ممارسة الرياضة بشكل يومي 1 2015-05-22 15:20:09
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
مع ممارسة الرياضة بشكل يومي
اعتمد على نظام غذائي صحي،!! قسم وجباتك الى ٦ وجبات في اليوم وتكون الكمية قليلة،!! ابتعد عن النشويات كلارز والخبز،!! والسكريات،!! تناول وحبة العشاء قبل مغادرتك للنوم ب ٤ ساعات 1 2015-05-22 15:19:58
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية