السلام عليكم أنا أعاني من السمنه وطولي ١٥٠ ووزني مابين ٦٠و٦٥ وعمري ١٦ وأنا أريد أن أعرف كيف أُجهز نظام غذائي يتناسب معي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بنيتي - تناولي كميات كافية من الماء (2لتر يوميا) ، أكثري من تناول الخضروات ، تناولي الحليب و منتجاته خالية أو قليلة الدسم ، تجنبي العصائر و المشروبات الغازية، تجنبي الأطعمة الجاهزة و السريعة و تناولي غذاء البيت ، تجنبي الشوكولاتة و الحلويات أو قلليها قدر المستطاع ، تجنبي الشيبس أو قلليه قدر المستطاع ، زيدي من نشاطك البدني قدر المستطاع . 1 2019-01-23 10:16:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية