انتشر فى محلات السوبرماركت وغيرها كرواسون محشو بالسجق أو البسطرمة؛ فهل هى ضارة بالصحة علماً بأنها نية غير مطبوخة
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا ضارة فاللحوم النيئة هي مصدر للمايكروبات و البكتيريا عدا الضرر الذي يأتي من المواد التي تضاف إلى السجق لتحسين اللون و المظهر 4 2015-05-04 00:10:38
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية