اريد ما هى الخضروات التى توضع فى ماء الشرب للحصول على ماء صحية للشرب بعض المواقع كتبت نعناع ورق وليمون ومجموعة اخرى لا أتذكرها فهل يمكن النصيحة بنوعية هذه الخضروات ومدة بقائها بالماء للشرب
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن وضع النعناع أو الليمون أو الخيار أو الزنجبيل للحصول على العناصر الموجودة فيها ويفضل شربها في الصباح وليس طوال اليوم.. 2 2015-02-02 14:52:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية