انا ٣٥ والطول ١٦٢ والوزن ٨٢ مع اني بدات في الرجيم ولكن لم اجد فرق في ا
انا عمري ٣٥ والطول ١٦٢ والوزن ٨٢ مع اني بدأت في الرجيم ولكن لم اجد فرق في الوزن بل يعتبر الوزن ثابت فما هي المشكلة .
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو الريجيم الذي تتبعيه؟ هل سبق و استشرتي اختصاصية تغذية؟ هل هو متوازن ، صحي و ملائم لوزنك و طولك و طاقة الحرق؟ 3 2015-03-08 10:21:12
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية