انا ١٤ طولى ١٥٧ ووزنى ٥٢ وبطنى كبيرة وعاوزة اخس للحصول على جسم رشيق وو
انا ابلغ من العمر ١٤ عام طولى ١٥٧ ووزنى ٥٢ وبطنى كبيرة وعاوزة اخس للحصول على جسم رشيق ووجه نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
هل انت بالغة و هل الدورة منتظمة لديك ؟ هل اجريتي تحليل لسكر الدم 0 2015-05-19 14:15:57
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية