انا وعرسي بعد شهرين ووزني وطولي عايزه انقص من وزني بهالشهرين ويكون متن
انا عمري 17 سنه وعرسي بعد 2 شهرين ووزني 67 وطولي 5.5 عايزه انقص من وزني بهالشهرين ويكون متناسق مع طولي وما يسبب لي ترهل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باتباع نظام غذائي معتدل مثل تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء لتصل الى ٤ لترماء يوميا وكذلك المشى نصف ساعة مرتين يوميا صباحا ومساء وكذلك شرب عصير الجريب فروت والشاى الاخضر 1 2017-05-26 16:15:02
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي