انا طولي وزني اخسر وزني الزائد وبطني بارزة جدا و
أنا عمري 19 سنة طولي 163 وزني 75 أريد أن أخسر وزني الزائد وبطني بارزة جدا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل متابعة أخصائية نغذية لتقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الأسبوع مع التركيز على منطقة البطن. 0 2016-07-02 09:01:33
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية