انا وطولي ووزني بآخر فترة دائما بين باكل اكل صحي وبتمرن مرات بالاسبوع
انا عمري20 وطولي 163 ووزني بآخر فترة دائماً بين 66-68 باكل اكل صحي وبتمرن 1-2 مرات بالأسبوع بحاول أتجنب السيارة ف اما اسوق البايسكل او امشي شو الوزن المناسب الي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي 55 الى 62 1 2018-04-19 07:47:38
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
الوزن المثالي 55 الى 62
وزنك المثالي ٥٧ كغم و المناسب عموما ٥٠كغم كحد أدنى إلى ٦٦كغم كحد أقصى 1 2018-04-15 14:08:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية