انا وزني ١٠٤ عندي اربعة د ما الحل في خسارة الوزن
انا وزني ١٠٤ عندي أربعة اولاد ما الحل في خسارة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليكي اتباع حميه متوازنه لغايه الوصول للوزن المثالي و الاهم ان تكون تحت اشراف اختصاصي حتى تتجنبي الاثار الجانبيه 0 2017-02-08 18:15:09
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية