انا وام لطفلة اعاني من نقص الوزن في شهر اخسر كيلو بدون رجيم ولاشي فجاة
انا عمري 25 سنة وام لطفلة أعاني من نقص الوزن في شهر اخسر 3كيلو بدون رجيم ولاشي فجأة وزني الآن سار 44 كيلو ما بعرف شو السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل مثل تحليل الغده الدرقيه صوره دم كامله وبراز واذا كان التحاليل سليمه يجب زياده عدد الوجبات وكمية النشويات والسكريات والدهون وشرب مشروب البابونج على الريق 1 2018-04-27 18:57:23
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي