اريد انقاص وزني ١٠ كيلو
السلام عليكم انا وزني ٧٧ وطولي ١٦٨ كم وزني المثالي وانا الحين مسوي نظام غذاء ٥٠٠ سعره حراريه لي ٧ شهور عن النظام ذا وزني السابق ١٠٥ نبغا شي يزيد معدل حرق دهون
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي ٦٧ . الوزن المنصوح يتراوح بين ٥٢ كحد أدنى الى ٦٩ كحد أعلى . النظام الغذائي المتبع و القائم على ٥٠٠ سعرة غير صحي مطلقا عدا عن كونه قليل جدا لتلبية متطلبات جسمك و احتياجاته و بالضرورة سينتج عنه او ربما نتج مشاكل صحية و اختلالات وظيفية . 1 2021-05-18 18:51:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
Nourhen dori Nourhen dori
سلام انا طولي 155 متر و وزني 55 و عمري19 اريد ان اتبع نضام غذائي جيد و متوازن للحصول على جسم منحوت و جميل اريد نصيحة مع العلم انا اتمرن في الجيم بماذا تنصحني؟