انا وزني كيلو غرام طولي م كم يجب علي حرق من حريرة يوميا
انا وزني 78كيلو غرام طولي 1م58 كم يجب علي حرق من حريرة يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة واحد كيلو أسبوعيا يجب التقليل من سعراتك الحرارية 500-1000 سعرة حرارية يومياً، وهذا يعادل اتباع برنامج غذائي 1300 سعرة مع ممارسة الرياضة لمدة 45 دقيقة مشي معظم أيام الأسبوع. 0 2018-04-29 09:41:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية