انا طولي و وزني كلغ كم من سعرة حرارية يجب عليا ان احرقها اذا اردت ان ي
انا طولي 167 و وزني 87 كلغ كم من سعرة حرارية يجب عليا أن احرقها اذا اردت ان ينزل وزني ل 72 كلم و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا وتخفيف السعرات الحراريه لغاية 1200 سعر يوميا ادنى حد 0 2015-05-28 20:41:39
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية