انا و وزني هو كلغ و انحف و احصل على جسم رياضي و ل اسالكم عن ما يجب علي
انا فتاة ابلغ من العمر 14 سنة و وزني هو 54 كلغ و اريد ان انحف و احصل على جسم رياضي و لهذا اود ان اسالكم عن ما يجب علي فعله مع العلم انني اقوم بالذهاب الى تادية الايروبيك شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
و الرياضة طبعا، بالإضافة للآيروبيك مارسي رياضة المشي ٤٥ دقيقة ل ٤ أيام 3 2015-05-17 13:01:52
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
حمية غذائية الصحية متنوعة تشمل المجموعات الغذائية الخمسة، تناول ٥ او ٦ وجبات في اليوم مع تخفيف حجم كل وجبة عن الحجم الذي تتناولينه في العادة، عدم التفريط بوجبة الإفطار ابداً، و تجنب العشاء ليلاً، ويفضل تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. 2 2015-05-17 13:00:26
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية