انا طولي و وزني جسمي رشيق الى حد ما و لكن اريد نحت خصري فما النظام الغ
السلام عليكم انا فتاة عمري 15 سنة . طولي 177 و وزني 68 . جسمي رشيق الى حد ما و لكن أريد نحت خصري . فما النظام الغذائي الذي يجب اتباعه . ♡
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طريقة غير الرياضة لانه لا اعتقد انه لديكي تراكم شحوم بقدر ما هو تهدل بسيط بعضلة البطن 0 2015-12-19 18:37:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية