اعاني من السمنه و طولي سم ووزني كيلو جرام ما هو الوزن المثالي لحالتي و
اعاني من السمنه عمري 15 عام و طولي 167 سم ووزني 95 كيلو جرام .. ما هو الوزن المثالي لحالتي ؟ وما هو النظام الغذائي الذي علي اتباعه للوصول للوزن المثالي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي لعمرك و طولك ٥٥ كغم . إتباع نظام غذائي صحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية و تجنب أو تقليل الأغذية ذات القيمة الغذائية المتدنية كالوجبات السريعة و البطاطس المقلية و الشيبس و الشوكولاتة و الحلويات و العصائر و المشروبات الغازية . و لا تنسى زيادة نشاطك البدني قدر المستطاع 0 2018-05-14 20:24:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية