انا طولي و وزني ماذا علي ان اتناول لكي اصل الى الوزن المثالي علما و ان
انا طولي 160و وزني 50 ماذا علي ان اتناول لكي اصل الى الوزن المثالي علما و ان عمري 20 سنة و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل فحص الغدة الدرقية اذا كانت بها مشاكل سوف يصف لك الطبيب المختص العلاج المناسب بعدها يتوجب عليك الانتظام في برنامج غذائي مناسب وصحى لزيادة الوزن 0 2018-07-07 02:39:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية