اعانى من زيادة الوزن
انا مريض سكر من النوع الثاني استخدم اماريل 3 اخر تحليل سكر 121 صائم 135 فاطر تراكمي 5.9 اعانى من زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
قرئاتك اذا كنت لا تتبع اي حمية وتتناول الحلويات ليست عالية لكن يفضل الالتزام بممارسة الرياضة وشرب لترين ماء يوميا على الاقل واذا كنت لا تعاني من الضغط تناول مرتين اسبوعيا القرفة المغلية 0 2019-10-27 07:27:04
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية