كيف اتخلص من وسولس السكري عملت تحليل بجهاز المتزل طلع ثم عملت سكر صائم
كيف اتخلص من وسولس السكري عملت تحليل بجهاز المتزل طلع 2 ثم عملت سكر صائم و تراكمي و تحمل السكر في المخبر و كانت النتائج 0,85 صائم تركمي 5,4 / 0,70 بعد ساعتين من شرب المحلول
إجابات الأطباء على السؤال
لا تترك نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام وابتعد عن الحلويات ومارس الرياضة 1 2017-10-30 13:10:46
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية